منتديات شدى الورد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات شدى الورد

المنتدى مفتوح للكل BOY&GIRL


    مراهقات في امريكا (الجزء السادس)

    شدى الورد
    شدى الورد
    Admin


    المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 10/04/2009

    مراهقات في امريكا (الجزء السادس) Empty مراهقات في امريكا (الجزء السادس)

    مُساهمة من طرف شدى الورد الخميس يونيو 18, 2009 4:49 am

    في شقة الشباب
    مهند : اقول رائد شفيك مو على بعضك اليوم ؟ شسالفة ؟
    رائد : لا و الله بس افكر في الجوري بعد هلي
    مهند : حركات حب و غرام
    رائد : شوفوا من اللي يحاكي المغرم في العيون العسلية
    مهند : امانة مو تذبح
    رائد : الا ... المهم وين راحو عبد الرحمن و احمد و بدر
    مهند : بدر في الحمام يتروش و الثانيين طلعوا مدري وين راحوا

    ******************

    البنات في المطار و رايحين لفلوريدا وين ما ام سارة تسكن مع زوجها الامريكي ...
    موبايل رولا يرن نغمة : دانتا واحشني ايوة واحشني ايوة واحشني و اعيش ازاي دانا بتحمل بعدي و اكمل علشان عارف انك جاي
    شوف بعد دموعي حبيبي في بعدك اد ايه ..
    رولا : مو معقولة ماما ....!!
    رولا : (( بانفعال )) :: ماما كتير واحشتيني يا تأبري قلبي
    كيفك ماما و كيف الين و العنود و كيف وائل و البابا كيفه ؟
    رولا : الحمد لله يا ماما كله بخير انتي بس وحشتيني
    رولا : لااااااااااااااااااا مو معقول
    رولا : لا تقولينها ماما بليز ماني مصدقة نفسي
    نهال بصوت واطي : وش فيه ؟
    سارة : مدري
    بدور : يارب خير يارب
    دلال : لا هذي بتبكي من الفرحة
    البنات و نفذ صبرهم قالوا مع بعض : شفييييييييييييك ؟؟؟
    رولا : يبعتلكم حمي انتوا التانيين شو غليظين
    رولا : لا ماما مافي شيء حبيبتي قوليها الف مبروك ...
    اكيد راح اجي ماما ... بس مافيني هلق لانه الجامعة و انتي بتعرفي
    خلاص ماما بااااااااااااااي

    البنات واقفين متنحين
    رولا و تحرق اعصابهم : شفيكم ؟
    سارة : خلصينا شفيك و شفيها امك شتبغي منك
    نهال : وش هو اللي الف مبروك
    دلال : و ليش كنتي تبكي
    رولا : شوووووووووووي شوي عورتوا راسي
    رولا : الموضوع و مافيه انه الطيارة راح تفوتنا يا حلوين
    بدور : اقول قولي شفيه احسن ما اطقك الحين
    رولا : اوكيه هههههههههههههههههههههههههههه
    رولا : اختي انخطبت
    سارة : ههههههههههه جد ههههههه وناسة الف مبروك
    رولا : الله يبارك فيك
    دلال : و متي الفرح ان شاء الله
    رولا : تقول امي بعد شهر
    سارة بحماس : يا حليلها العنود راح تتزوج
    رولا : ههههههههههههههه اثقلي يالهبلة
    دق موبايل سارة ناظرت فيه باستغراب : المفهي منو المفهي و ضحكت ااااااااااااااه هههههههههههههه هذا المزيون اللي علقته في المطعم
    بدور : ردي بسرعة
    سارة : شفيك ما راح يطير
    سارة بنعوووووووومة :: هالو ... يس ذاتس مي
    اوه ام سوري ام بزي ناو كال مي لايتر
    و سكرت من غير ما تستني الجواب
    نهال : ههههههههههههههه تعجبيني

    بعد الترجمة
    (( الرحلة رقم 114 تتوجه الي الطائرة حالا ))

    البنات يسولفون ما اخذوا بالهم الا دلال
    دلال : بنااااااات رحلتنا
    نهال : جد يلا بسرعة
    خذوا اغراضهم و راحو يسرعوا
    ركبوا في الطيارة و كانو في الفيرست كلاس (( الدرجة الاولي ))طبعا علشان سارة بنت المرخ مو أي حد
    و جنب بعضهم خمس كراسي بالنص
    سارة طفشاااااااااااانة
    بدور اطالع مجلة كمال اجساااام (( خخخخخ قلتلكم عربجية ))
    دلال تعدل ظوافرها بالمبرد و تحط عليهم منيكير لزوم الكشخة
    نهال تكتب شعر حزن و الم كعادتها
    رولا سرحانة تفكر باختها اللي بتتزوج و للحين مو مستوعبة
    قالت بسرعة : بنات
    بناااااااااااااااااااااااااااات
    سارة : وجع شفيك
    رولا: ابغي اقول اكيد بتروحون معي لبنان صح
    نهال : شرايك انتي يعني ما نروح معك يالمفهية
    سارة : اكيد بنروح يا بعد قلبي
    دلال : الا قلتيلي هو متي ؟
    رولا : انتي عندك اعراض الزهايمر قلنا بعد شهر ..
    بدور مو معهم
    نهال لسارة تأشر : شتسوي ؟
    سارة بضحكة خفيفة : هههه مدري
    دلال و سحبت المجلة من ايدها بسرعة خطفتها خطف
    بدور : يالخايسة
    دلال (( ببروووووووووود )) : حبينا نشوف في شنهو مندمجة
    بدور و خذت منها المجلة : اقول بلا لقافة لاكفخك الحين
    دلال : وععععع كمال اجسام
    بدور طنشتها و كملت شغلها و سارة و نهال ميتين على نفسهم ضحك
    اما رولا سرحانة في اختها و كيف بتصير عروسة و معقولة تتجهز و انا مو معها .... ياربي وش اسوي
    سارة : الحين هذي شتبغي ؟
    نهال : منو
    سارة : اللي يسمونها امي
    دلال : عيب سارونة هذي امك
    سارة تقلد حزم دلال اللي مو راكب عليها : عيب سارونة هذي امي
    (( رمت بظهرها على الكرسي )) تكفين لا تلوعي كبدي بسيرتها
    نهال : سارونة شفيك لا تقولين كذا هذي امك فوق كل شيء
    سارة بجد : أي امي اللي رمتني و انا 15 سنة ما اعرف من الحياة غير ضحكتها ...
    البنات سكتوا سارة معها حق ....
    هدوووووووووء لغاية ما وصلت الرحلة لفلوريدا
    البنات توهم يستنوا في شنطهم رن موبايل بدور
    بدور : غريبة هذي ماما
    نهال : وش تستني ردي عليها بسرعة
    بدور بصوت فيه شوية خوف شتبغي امها بعد : الو
    ام بدور : اهلين يا يمة
    بدور : و صوتها فيه بحة خفيفة : اهلا يا يمة بغيتي شيء ؟
    ام بدور : ابغي اكلمك بموضوع برضايا عليك يا بدور يا بنيتي
    بدور خافت اكثر لا تقوللها ارجعي كملي دراستك بالرياض
    : نعم يمة سم
    ام بدور : جاك عريس و حنا وافقنا عليه يا يمه و الحين لازم ترجعي الحين الحين
    بدور و رجولها ما شالتها من الصدمة : عـ ... عــ ... عريس يا يمه
    البنات كلهم لفوا عليها
    ام بدور بفرحة : الا عريس يا يمه و ما عليه كلام و لازم ترجعي
    بدور عصبت : و دراستي يا يمه
    ام بدور : الحين الزواج اهم و البنت مالها الا بيت رجلها يا بدور سمعين الكلام و ارجعي الحين

    بدور : يمه مقدر يمه سامحيني بس و الله مقدر لازم اخلص دراستي
    ام بدور بحزم : انا قلت كلمة سمعين الكلام و انتي ساكتة و سكرت السماعة
    بدور جلست على الكرسي و عيونها مغرقة : انا ... انا ...
    سارة : بدور شفيك قولي الحين شفيك
    بدور حطت ايدينها على وجهها و صارت تبكي بحرقة
    نهال : بدور .. دودي شفيك حبيبي قولي ...؟؟؟
    بدور شهقت : تبغاني ارجع علشان اتزوج قالتلي جاني عريس
    دلال : كييييييييف ترجعي و دراستك
    سارة : اصبري عليا بس نلاقي حل دودي لا تبكين
    رولا : خلاص عااااااد دودي ما راح ترجعي و نلاقي حل
    بدور ارتاحت شوية بوقفة البنات بجانبها و تمسح دموعها بطرف كمها : ان شاء الله يله مشينا لا تقلبوها نكد عاد
    البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نهال : حنا في فلوريدا صح شرايكم نروح ديزني ورلد ...
    سارة : كيف راحت عن بالي و اله فكرة بدل الفشلة اللي رايحينلها
    دلال : الا تروحن لها و بعدين ديزني وورلد ...


    في جهة ثانية في لبنان
    ام رولا : لوووووووووووووووووووووووول الف مبروك يا عروسة
    العنود و مستحية مرررررة : الله يبارك فيك يا امي
    ام رولا : يسلملي هالحياء يارب
    ابو رولا : مبروك يا بنتي
    العنود : الله يبارك فيك ابي
    مروة صحبه العنود : يلا جهزي حالك مشان نروح للسوق نشتري شوية اغراض عرسك بعد شهر بس يدوب نلحق ...
    ريم (( برضوا صاحبة العنود )) : أي و الله هيدا الجهاز للعروس كتير صعب اساليني انا
    ريم متزوجة و عندها بيبي ... اسمه عصام ...
    العنود : أي ثواني بس بلبس و نروح ع طول ..


    قدام بيت ام سارة
    سارة وقفت مبلمة قدام البيت ... ما قدرت ترن الجرس
    ناظرت البنات وراها : ووووووووه ياربي وش اسوي
    دلال تتصنع الحماس : انا اقولك ايش تسوي ...
    سارة بانفعال : ايييييييش الله يخليك
    دلال : تدقين الجرس ههههههههههههههههههههههههههههه
    نهال و بدور و رولا : ههههههههههههههههههههههه
    سارة : و الله انك خايسة
    سارة مثلت القوة و دقت الجرس
    فتحت وحدة طويلة شقراء رشيقة بس مو بجمال سارة سارة احلي منها بكثييييييييير هي ام سارة
    ام سارة و تحضن سارة : سارة اوووووه بيبي أي ميس يو
    سارة من غير نفس و ضايق خلقها :هاو ار يو مام ؟
    ام سارة : بعد الترجمة انا بخير و انتي كيف حالك
    سارة : بخير (( بتمتمة )) دامك بعيدة
    ام سارة سمعتها بس ما فهمت عليها
    رولا قرصتها في كتفها
    رولا : هاي
    ام سارة مستغربة من هذولا اللي يلبسون حجاب : هاي
    باقي البنات : هاي مسز جونسون (( جونسون اسم عيلة رجلها الامريكي اللي تزوجته بعد ابو سارة ))
    ام سارة بلطف : هاي (( بعد الترجمة )) تفضلوا سررت بوجودكم
    البنات دخلوا و قبلهم سارة و هي تقوللهم بهمس : تكلموا عربي
    البنات بضحكة خفيفة : ههههه ة الله انك خبلة
    تمددت سارة على الصوفا (( الكنبة ))
    و جلسوا البنات ...
    سارة : ياااااااااربي طفش
    ام سارة : المعذرة ...
    سارة : لا شيء مهم
    ام سارة بهمس في اذن سارة : لا يوجد مكان كافي لصديقاتك .. و بالمناسبة لم تعرفينا ...
    سارة : بالتاكيد لن يناموا هنا (( و تناظر البيت بقرف )) مع ان البيت راقي بس ماهو بمستوي سارة المرفه
    سارة : مامي ... و تأشر على بدور : بدور
    و رولا ... دلال ... و نهاااااال حبيبة قلبي ... كلكم حبيبات قلبي
    سارة : نستأذن
    ام سارة : الي اين
    سارة : الي هوتيل طبعا ...
    ام سارة : الن تنامي هنا ؟؟؟
    سارة : لا سانام مع صديقاتي ...
    ام سارة : لم تخبريني بسبب مجيئك ؟؟؟
    سارة و كان د عاطيها كف على وجهها ... يعني هي للحين ما تبغاني و لا اشتاقت لي ... ما راح اقلها ان بابا اللي بعثني لها اللي مثلها ما ينعطي قيمة
    سارة بذكاء و مكر : ابدا البنات يريدون زيارة ديزني وورلد قلت امر عليك حتي اري طريقة عيشك (( و تناظر البيت )) السعيدة
    سارة تجاهلت نظرات امها المصدومة و قالت : يلة مشينا بنات
    البنات مصدومين
    رولا : انتي مع وجهك كيف تحكي مع امك كذا
    بدور : صدق انك ما تستحي
    سارة لفت عليهم و قالت لدلال : ما تريدين تقولي شيء انتي بعد
    دلال خافت : لا
    سارة : و الله هذا اذا عاجبكم ... و مشت قدامهم و تركتهم .....

    في الهوتيل سارة و نهال و رولا بغرفة
    و بدور و دلال بغرفة ثانية ...
    سارة : يلا نروح للبنات لنشوف ايش نتغدي
    و طلعوا

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 10:30 am