منتديات شدى الورد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات شدى الورد

المنتدى مفتوح للكل BOY&GIRL


    مراهقات في امريكا (الجزء الخامس)

    شدى الورد
    شدى الورد
    Admin


    المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 10/04/2009

    مراهقات في امريكا (الجزء الخامس) Empty مراهقات في امريكا (الجزء الخامس)

    مُساهمة من طرف شدى الورد الخميس يونيو 18, 2009 4:38 am

    بعد ما خلصت المحاضرة (( على خير )) طلعوا البنات و الشباب يحاولون يحتكون
    مهند : يلعن ابو العسلي
    دلال و عرفت انه يقصدها : شف من يعطيك وشه خسيت يا قليل الذات
    الشباب يضحكون شماتة على مهند
    سارة : صدق انهم فاضيين
    بدور : هيه انتم يا ماما انتي و وياها لا تضيعوهم علينا
    نهال : زين روحيلهم لا تجيبيهم هنا هههههههههههه
    رولا ودها تقهر سارة : انا بروح معك دودي
    سارة و تقلد رولا : انا بروح معك دودي روجي مع وجهك انتي و هي
    نهال : هههههههههههههههههههههههههههههه
    موبايل سارة رن
    نغمة
    صدفة و من بين كل الناس علقني
    من يوم شفته و عيني جت في عينه
    حسيت في عيونه شيء حلو يجذبني
    لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه

    سارة : هسسسسسسس هذا دادي
    سارة : هااااااااااااي دادي .... اي ميس يو دادي سو موتش ((imiss u dady soo much ))
    متي بشوفك دادي ؟؟؟؟ مامي ؟؟ لا ما رحتلها ليش دادي ؟؟
    اوكي بروح اشوفها
    باي دادي كال مي سوون (( call me soon ))

    سارة و دمعتها بتنزل : واحشني
    بدور و هي تضم سارة : بتشوفيه قريب
    سارة : بس هو بالسعودية
    بدور : و اذا ... الحين بس تجي اي عطلة قريبة بنروح السعودية

    *****************************

    وش رايح يصير في سارة هل راح تسافر السعودية و تشوف ابوها اللي ما شافته من سنة فاتت ؟؟ و هل راح تسافر لامها و تزورها مثل ما وصاها ابوها ؟ وش راح يصير في نهال و حبيبها اللي تركها و قالها انه ما يبغاها ؟ وش راح يصير في بدور هل راح تتزوج و تترك البنات و ترجع السعودية ؟
    سارة وقفت على مطعم تشيليز : بنات تتغدوا في المطعم و لا ناخذ تيك اواي
    نهال : وش رايكم ؟
    بدور : خلونا ننزل
    رولا تايدها : اي خلونا ننزل نغير جو ملينا من قعدة البيت
    دلال : يلا ننزل
    نزلوا البنات و قعدوا على طاولة في الزاوية و المطعم مرررررة راقي وهاااااادي
    سارة : اتس فيري كوايت (( انه هادئ جدا ))
    دلال : يس وي كان سي ذات ههههههههههه (( نعم نستطيع ان نري ذلك ))
    سارة : هاهاها و تقول بصوت وااااطيء (( بايخة يا بايخة ))
    بدور : بنات شوفوا المزيون اللي جالس هناك
    نهال : تكفي دودو و انتي لو تشوفي زبال تقولين مزيون
    سارة : باين عليه امريكي
    بدور : يا حظي الشين
    سارة : شوفي وش راح اسوي
    قامت سارة تبغي تضحك البنات يغيرون جو
    قامت بتنورتها القصصصصصصصصصيرة مرة خبطت في الرجال اللي جالس
    سارة : اوه ام سو سو سوري (( انا اسفة جدا ))
    الرجال : اتس اوكيه و ما شاف سارة نزل يجيب المنيو اللي طاحت منه
    و يشوف كعب سارة العالي و سيقانها البيضاء الرشيقة
    الرجال ارتبك و سارة التفت و قالت : اكرر اسفي
    الرجال : هي يمكنني ان اعزمك على الغداء
    سارة : اوه اود ذلك و لكت صديقاتي معي
    البنات بيموتون من الضحك
    دلال : الخايسة
    بدور : علقت الرجال و خلته يعزمها على طول
    نهال بطفش : ما تكبر عليها
    رولا : الا قولي ما تكبر على جمالها بسم الله ما شاء الله الله يحفظها
    سارة و جاية تتمخطر بالكعب العالي : هههههههههههه خليته يعزمني
    قلتلكم ما تكبر على بنت المرخ (( تقولها بغرور و تشيل بشعرها للجهة الثانية ))
    سارة : و قولوا ايش صار ؟
    رولا : ايش
    نهال : ايش يعني ؟
    سارة : خذيت رقمه المزيون هههههههههههههههههه
    بدور : يالخايسة
    دلال : استني بس ليعرف انك سعودية يرميكي بالجزمة
    سارة : يرمي ام ابوه بالجزمة ما عاش و لا ولدته امه اللي يسوي اللي تقولي عليه ....
    سارة و حاسة ان قلبها مقبوض من ساعة ابوها قالها لازم تزورين امك و تطمني عليها هي ما تكره امها بس ما تحبها لانها استغنت عنها و هي بعمر محتاجة فيه لها و لحضنها بعمر الزهور 16 سنة

    البنات بعد ما وصلوا البيت
    سارة : اووووووووف الحين وش اسوي انا حد يقدر يقولي ؟؟
    بدور : انتي مجنونة و لا ايش ... الحين تجهزي شنطتك و تروحي تحجزين تذكرة و تروحين لامك تطمنين عليها و ترجعي ؟
    سارة و نطت من مكانها : تذكرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    دلال : هههههههههههه وشرايك تروحين زحف يعني
    سارة : كلي تبن انتي ما اقصد كذا اقصد ما راح تجون معي
    نهال : وشدعوا نقطع خمس تذاكر على يومين ؟
    سارة : الا انا بقطعها لكم على حسابي و تجون معي
    رولا : و وين نقعد هناك يا حلوة يا قمر انتي ؟
    سارة : بننزل في شيرتون خمس نجوم انتوا بس تعالوا معي تكفون ماابغي اروح وحدي ...
    سارة : بليييييييييز
    البنات : اوكيه موافقين

    *****************

    ام بدور : اصبري عليا يومين يا ام عبد الله و الله البنية اتصل عليها بس الخطوط ما تجمع
    ام عبد الله : (( اللي خطبت بدور لولدها عبد الله )) عجلي يا ام محمد و اللي يعافيك
    ام بدور : حاضر بس اصبري علي يومين
    ام عبد الله : ان شاء الله

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 6:15 am