منتديات شدى الورد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات شدى الورد

المنتدى مفتوح للكل BOY&GIRL


    مراهقات في امريكا (الجزء الرابع)

    شدى الورد
    شدى الورد
    Admin


    المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 10/04/2009

    مراهقات في امريكا (الجزء الرابع) Empty مراهقات في امريكا (الجزء الرابع)

    مُساهمة من طرف شدى الورد الخميس يونيو 18, 2009 4:29 am

    رولا : سارة انا ....
    سارة حطت ايدها على فم رولا بحنان و عينها مزالت على الشاب اللي مر
    : لا تكملين رولي ...
    سارة و تمسح دموعها : يلا نرجع البيت
    سارة ركبت السيارة و دموعها على خدها سارة القوية او اللي تبين نفسها دوم قوية
    ركبوا البنات من غير و لا كلمة
    ولعت شريط تامر حسني
    (( اللي تعبني و معذبني مش انك تنساني .. ان اللي ما بينا يكون بينك و بين حد تاني
    يعني خلااااااااااااااص راحت عليا ... يعني خلاص مبقتش تأثر فيك عينيا ...))
    طب قل ما تمشي خليني ابكي في حضنك شوية ....))
    و سارة بدأت تشهق ..
    نهال و خايفة موت على سارة : سارونة حبيبي كم مرة الدكتور قالك الزعل مو حلو علشانك و بعدين
    سارة تقاطعها : نونو بليز تكفين لا تزيدي و لا كلمة ثانية
    وصلوا للبيت نزلوا البنات و سارة مستنية انهم ينزلوا
    بمجرد ما نزلوا سارة داست على البنزين و راحت
    رولا : سااااااااااارة وين رايحة
    نهال و بتبكي : سارونة تكفي
    سارة اختفت عن الانظار
    البنات دخلوا ودهم يبكون على حبيبتهم اللي اكثر من اختهم ماحد يعرف اذا زعلت سارة وش ممكن تسوي
    ...
    نهال تبكي : يااااااربي يا سارونة ليش تسوي كذا يعني هو آخر الدنيا
    رولا : انتي اكثر واحدة تعرفي وشكثر سارة كانت تحبه
    بدور : لا تقولي كانت هي مزالت تحبه الا تموت فيه
    دلال : بس واحد عافها تعفه
    نهال : مو سهل مو سهل و انتم تحكوا و خلاص
    بدور : اجرب ادق عليها
    بدور دقت على سارة رن موبايل سارة في شنطة نهال
    نهال تبكي مب فاضيتلهم
    بدور : احم احم نونو
    نهال : شتبغي انتي الثانية
    بدور : موبايل سارونة في شنطتك
    نهال : ااااااااااااه منك يا سارونة حتي الموبايل حاطته بشنطتي علشان ما نتصل فيها
    استمر الحال على كذا لغاية الساعة 2 الليل
    نهال : انا لازم اروح للشرطة
    دلال : لا وشدعوا الشرطة نهال الحين بتجي
    نهال و منهارة تصارخ على دلال : انتي ما عندك احساس سارة برة البيت من الساعة 12 الظهر و الحين 2 بالليل و ما رجعت
    نهال بتكمل كلامها سمعوا صوت مفتاح الباب
    سكتوا
    بدور تجري لسارة : سارونة يالخايسة كذا اقلقتينا عليكي نهال كانت بتموت
    نهال و تبكي راحت ارتمت على سارة
    سارة عصبت : كم مرة قلت لا تخافون
    انا بروح انام ................
    البنات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بدور : يلا نونو نروح انام حنا بعد ...
    راحوا كل وحدة لغرفتها
    رولا و النوم مجافيها خايفة على سارة تسوي شيء ثاني
    قامت شافت نهال لقتها نايمة و دمعتها على خدها غطتها زين و باستها على خدها و طلعت على اطراف اصابعها
    راحت لغرفة سارة
    اول ما دخلت انفجعت فاجعة مو طبيعية
    التكييف عاااااااااااالي (( هذي بتقتل نفسها )) راحت للريموت وطت التكييف على الآخر
    سارة : ليش ؟
    رولا : انتي بتقتلين نفسك
    سارة : و ليش اعيش في رايك ؟
    رولا ارتمت بحضن سارة تضمها و تبوس راسها : و انا لمين تتركيني ؟
    انا ما اهمك ...؟؟؟
    سارة تبكي و ضمت رولا : يا قلبي لا طبعا
    رولا : تكفين سوير انسيه هذا اللي اسمه راشد
    سارة تبكي : انا احبه يا رولا بالرغم انه تركني و خاني مع وحدة ما تستاهله بس انا احبه
    رولا : اللي باعك بيعيه يا سارونة ...
    سارة : خلاص رولي تكفين ..
    رولا : خلاص خلاص اتركك تنامي الحين
    سارة : (( و تمسك قميص رولا )) : تكفين رولي نامي معي اليوم
    رولا بحنان و حب العالم كله في عيونها : طبعا يا قلبي انتي
    بس لا تاخذي الغطا كله

    سارة : هههههههههههههههههههه حاضر بس انتي لا تاخذي السرير كله
    رولا : هههههههههههههههه اللي يسمعك يقول ابنفجر من السمنة
    سارة : مو يقول هذي حقيقة (( سارة تكذب لان رولا رشيقة ))
    رولا : كلي تبن (( رمت في سارة المخدة ))
    سارة : اعلنت الحرب
    قامت فوق السرير و رمت في رولا المخدة و نطت فوقها
    سارة و رولا : ههههههههههههههههههههههههه خلاص هدنة
    و استرخوا فوق السرير
    رولا : سارونة غنيلي
    سارة : هههههههههههه وشدعوا
    رولا : حرم السيد تامر حسني
    سارة : احم احم اوكي اغنية ايش تبغي
    رولا : بتغيب
    (( جت عالجرح ))
    سارة بتردد (( اوكي حاضر ))
    سارة صوتها رووووووووووومااااااااااانسي مرررررررررررة و حنين
    و حلوووووووووووو و هادي ...
    (( بعيش على ذكري كانت ما بينا من سنين و بنادي باعلي صوت ليا انت فين حبيبي ارجع انا بناديلك ))
    سارة تبكي
    و بخاف يتعذب قلبي اكتر من كدة و اعيش عمري اللي جاي بالشكل ده حبيبي ارجع انا بنادييييك بتغيب و انت اللي على بالي و انت كنت مش غالي يبقي مفيش غالييين و تسيب يا حبيبي جوايا اشواقي و هوايا و تروح لناس تانييين ))
    سارة شقهت ...
    و رولا تبكي بس ما تبين لسارة
    رولا : خلاص سارة ....
    سارة تكمل : و دده مين يعوض قلبي عن لحظة لقاك و ايه معني الحياة لو مش معاك
    و ليه قلي انا هنت عليك (( سارة تشهق و تقولها بصوت اعلي شوي ))
    ايام حبيبي لا يمكن اوصفها بكلا ايام معرفش ليه فاتت قوام ياريت انسي و اعيش بعديك ))
    دمعة رولا نزلت على ايد سارة
    سارة تمسح دمعة رولا اللي فضحتها دموعها
    سارة سكتت و انهارت بكي
    رولا (( انا غبية ما صدقتها نست شوية جيتها عالجرح ))
    و ناموا الاثنين

    نهال صحت الصبح فتحت عيونها ما لقت رولا بسريرها
    غريبة وين راحت مستحيل تصحي قبلي هذي اكسل وحدة فينا
    صبت من سريرها مرعوبة ليكون صارلها شيء
    دورت عليها بالمطبخ ما لقتها و لا بالحمام و لا عند دلال و بدور
    دخلت غرفة سارة بشويش لقتها نايمة بحضن سارة
    نهال ضحكت ضحكة خفيييييييفة : يا عيني عليهم شكله كان في عزاء هنا امس
    طلعت بدور طبعا تمشي بشويش علشان تدخل الحمام هي الاولي
    نهال : لا تحلمين
    بدور : ههههههههههه خرعتيني يالخبلة
    بس راح ادخل
    نهال دخلت و قفلت
    بدور : نونو بليز انت تطولي بالحمام
    نهال : انزلي للحمام تحت
    البنات كانوا ساكنين مع سارة اللي بيتها من دورين بيت كثير حلو و راقي
    الدور الارضي عبارة عن مطبخ و صالون و صالة فيها شبه سينما و افلام
    و حمام تحت و باك يارد يجنن ...
    و فوق غرف البنات ثلاث غرف و غرفة للكومبويتر (( طبعا فيها ثلات كومبيوترات و خمسة لاب توبات ...
    نهال تلعن بدور و نزلت للحمام تحت
    سارة صحت من نومها و غطت رولا لانه كان مزال بدري على الجامعة ..
    سارة عندها حمام بغرفتها تروشت و صلت و بدلت ملابسها و استعدت للجامعة
    طلعت دلال لابسة جينز مررررررة ضيق و بلوزة فاصخة و هي جسمها حلو طالعة تجنن و لابسة حلق كبير في اذنيها
    سارة مرت من جنبها
    دلال : احلي صباح على احلي ناس بنات المرخ (( المرخ اسم عائلة سارة ))
    سارة : يلعن ابو الحلا ايش هذا و تصفر و هي تناظر دلال من فوق لتحت
    دلال تلف على نفسها بغرور مصطنع : اذبح مو ؟
    سارة : الا تذبحي بس مو احلي مني
    دلال : بدينا في مشكلة الغرور من جديد
    سارة : ههههههههههههههههههههههه و باست دلال و كملت طريقها
    سارة كانت لابسة تنورة قصييييييرة حمراء و بلوزة سوداء فاصخة تكشف اكثر ما تستر و كعب اسود عاااااااااالي مرة يخليها تتمايل بمشيتها مثل عارضات الازياء و لابسة حلق الماس و عقتد فيه حجر كريم احمر و مسوية ميك أب صارخ على الاحمر و هي بيضاء طالعة تجنن
    نهال طالعة مثل البنوتة الصغيرة في اللون الوردي الهااااادي مرة و لابسة فيونكة وردية في شعرها الاسود مع الملامح البريئة و ميك اب وردي هاااااااادي ....
    بدور لابسة جينز واسع و بلوزة سوداء ضيقة شوي و لافة حجابها بطريقة حلوة و ما عاملة ميك أب كثير بس راسمة عيونها بالاسود (( لزوم العربجة ))
    رولا لابسة اخضر اليوم اول ما شافوها البنات
    صفرت بدور : اموت عالوطنية انا فديت اهل السعودية انا
    رولا : انطمي يالهبلة
    البنات ضحكوا
    سارة : يلا لا نتاخر عالمحاضرة مثل امس
    نهال : ايه و الله بسرعة
    و راحوا البنات

    بدر : اجت شلة الانس
    عبد الرحمن : فديتهم انا هالشلة
    مهند : يا حليلها هالعيون العسلية
    بدر : تكفي هنود عورت راسنا بها روح رقمها و خلصنا
    مهند : اما انك دلخ وش اقلها ابي ارقمك لو سمحتي
    رائد : هسسسسس الحين بيسمعونكم
    البنات لقوا مكان ورا الشباب على طول
    رولا : اففففففف هذولا اللي امس
    نهال : وعععععع السعوديين ورانا ورانا
    سارة : اسكتوا بنات خلاص المحاضرة بدت
    بدور : فديتهم الدوافير انا
    دلال : ههههههههههههههههههه
    ***********************

    في جهة ثانية في السعودية تحديدا في الرياض
    في بيت بدور
    شدعوا يابو محمد الحين تتزوج خيرلها و لا تكمل دراستها احسن
    ابو محمد (( ابو بدور )) : الحين باعثينها لامريكا علشان من ثاني سنة حضرتك تقوليلي ازوجها
    ام بدور : البنت بيت زوجها احسن مكان لها
    ابو محمد : طيب خليها تكمل دراستها الاول
    ام بدور : لا الناس قالولي انهم مستعجلين و يبون رد ...
    ابو محمد : اللي تشوفيه اتصلي على بدور و خوذي رايها اقول خوذي رايها مو تغصبيها
    ام بدور : انزين عرفنا ...
    ام بدور : الحين اجرب ادق عليها
    ابو محمد : صبري يا ام محمد نسأل على الرجال الاول بدل ما تجي و بعدين ,,,
    ام محمد قاطعته : الرجال مهندس كبير و امه صاحبتي من فترة كبيرة و رجال سنع و ما عليه كلام
    ابو محمد : و لو لازم نسأل عليه
    محمد نزل من فوق متكشخ و متعطر : شفيكم صوتكم طالع لفوق
    ام محمد بفرحة : اختك انخطبت يا محمد عقبالك
    محمد : ااااااااااااااااااامين ...
    ابو محمد بحزم : بعد ما تثبت نفسك بالشغل الاول
    محمد يشتغل مع ابوه بالبنك ... قرر يثبت نفسه بسرعة علشان يتزوج حبيبته بنت عمه و حلم طفولته لين المراهقة و متفقين على الزواج يعني شبه خاطبها ..
    محمد : ابشر طال عمرك

    *****************************

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 6:41 am