منتديات شدى الورد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات شدى الورد

المنتدى مفتوح للكل BOY&GIRL


2 مشترك

    قصة ليلى والديب بالهجة القطيفية

    شدى الورد
    شدى الورد
    Admin


    المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 10/04/2009

    قصة ليلى والديب بالهجة القطيفية Empty قصة ليلى والديب بالهجة القطيفية

    مُساهمة من طرف شدى الورد الجمعة أبريل 10, 2009 9:33 pm

    في يوم من الايام قررت ليلى الذهاب الى جدتها التي تسكن المزرعة المخيفه قامت تنادي على امها : اماه اماه
    امها: ويش فيش ليلوه ويش هالصجه عندش
    ليلى: اماه باروح الى جدتي
    امها: روحي بدلي فيابش كسيفين وحارسي ابوش لحد مايجي ويوصلش بالسياره المزرعة بعيده
    ليلى: ياعلي اماه المزرعة مو بعيده داهيه قريبه مره
    فاعطتها امها صحن ورق عنب وبيبسي وبيتزا وبروستد الى جدتها, وقالت ليها: روحي البسي عباتش
    وصلت ليلى المرزعة وهي تمشي وتغني فرحه يلا نركب هذا القطار السريع
    والطيور تغني معها: توت توت توت وت
    ولكن ليلى سمعت صوت يخوف من ورا الشجره الكبيره اللي شكلها يخوف
    فاسرعت هي بدورها لتعرف ويش السالفة
    ادهش ليلى وجود الذئب الشرير خلف الشجره فقالت ليلى: تت تت
    قال الدئب في نفسه وخاطره: شوف دي تحسبني سنور ثم قال لها: هيه انتين انا ذيب مو سنور
    فسألته ببرائه الاطفال وقالت عمي الذيب ليش عيونك كبار كانك بومه
    فرد الذئب برتباك :لان حاط ليي كحل وروموش صناعيه
    وسالته مره ثانيه:عمي الذيب ليش اذونك اكبار كأنها اذون الشيطان؟
    فرد الذئب بستياء كبير: لان لبست تراكي فقال على ادايني
    وقالت عمي الذيب: ليش بوزك كبير كانه بوز شيماء علي في مسلسل الامبراطورة<<ههههههاي
    فرد الذئب :لاني مسوي سيليكون
    قال ليلى: اها واني اقول
    الذيب:وانتين وين بتروحي
    ليلى: نعم نعم وانت ويش دخلك فيي وين اروح ومن وين جاية
    الذيب: تكلمي عدل لا اعطيش كف
    ليلى : من مديت ايدك عليي كسرتها
    الذيب: اعتبر هذا تهديد
    ليلى : اعتبره اللي تعتبره
    وليلى في خاطرها تقول: يؤيؤ والحين هذا بيضربني ماليي الا اتصل على ابويي يجي وطلعت جوالها من
    شنطتها وكان n95 والذيب يوم شاف الجوال قال في نفسه:والله دا خوش جوال<< احسن من اللي عندي
    الذيب: ويش رايش تبدليني اعطيش جوالي وتعطيني جوالش
    ليلى :اول شي باشوفه طلع الذيب جواله وكان قديم رهيب مدري عجيب << ومافيه رصيد هع هع
    قالت: لا ما ابدلك جوالك قديم مره
    الذيب: اذا مابدلتيني بالجوال ترى آكلش, ليلى خافت
    ليلى: هاك خذه اخدك اللي ياخد لعباد
    واخد الذيب الجوال وهرب وراحت ليلى الى جدتها وهيه تصيح شافتها جدتها وقالت ليها: ويش فيش خلف جبدي
    ليلى: الديب النحيس باق جوالي توه ابويي شارنه ليي اول امس
    جدتها: ماعليه غناتي قومي باروح وياش السوق واشتري لش احسن منه
    وراحت السوق مع جدتها الضبعه وشرت ليها جوال ورجعت البيت وهيه مستانسة
    وتوته توته خلصت الحتوته
    ههههههههههههههههههه
    حنين الدكريات
    حنين الدكريات
    Admin


    المساهمات : 61
    تاريخ التسجيل : 10/04/2009

    قصة ليلى والديب بالهجة القطيفية Empty رد: قصة ليلى والديب بالهجة القطيفية

    مُساهمة من طرف حنين الدكريات السبت أبريل 11, 2009 10:22 pm

    ههههههههههه


    القصه كلها غير


    هههههههههههه


    يسلمووووووو
    شدى الورد
    شدى الورد
    Admin


    المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 10/04/2009

    قصة ليلى والديب بالهجة القطيفية Empty رد: قصة ليلى والديب بالهجة القطيفية

    مُساهمة من طرف شدى الورد الأحد أبريل 26, 2009 6:58 am

    هههههههه

    تسلمي ع مرورك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 7:50 am